هل تتذكرون تلك الفنانة التي حلقت شعرها في فيلم خاتون., لن تصدق كيف أصبح شكلها الأن بعد مرور كل هذه الاعوام !.. صادم للغاية !

هل تتذكرون تلك الفنانة التي حلقت شعرها في فيلم خاتون., لن تصدق كيف أصبح شكلها الأن بعد مرور كل هذه الاعوام !.. صادم للغاية !

بعد الموسم الدرامي بالعام الماضي حققت الفنانة النجمة الشابه "جيانا عنيد" شهرة كبيرة بعدما قامت بخطوة هي الأجرأ على الساحه الدرامية حينما قامت بحلق شعرها الفاتن على درجة زيروو من أجل القيام بدورها الشهير "خديجة" بمسلسل "خاتـــون" الذي حقق مشاهدة كبيرة في الوطن العربي, فقد قامت مؤخراً بمشاركة بعض الصور التي تهر فيها بشعرها مرة أخرى ولكن لا احد يعلم هل وصل بالفعل طول شعرها إلى هذا الطول الموجود بالصور ام انها استخدمت شعر مستعار؟

ولكن على كل حال كانت بارعة الجمال وخاطفة للأنظار بشكل كبير, ويحسب إلى "جيانا" شجاعتها الكبرة فعلى الرغم من ان ثمن ما يتطلبه فنها منها باهاً للغاية إلا انها لم تتراجع عن تلك الخطوة وهي مازالت في العشرينات من عمرها, وأرجعت الفضل في هذا القرار فريق هذا العمل الفني وعلى رأسهم منتج خاتون "نايـــف الأحمـــر," والنجمة الجميلة "شكران مرتجـــي",

واضافت "جيــانا" انها تفعل كل ما يتطلبه منها الدور بكل مقومات القناعة الكاملة فهي تعد إحدى الأشياء الاساسية لأي دور يجب تمثيلة ان يكون الممثل متعايش وجدانياً وذاتياً ما سيقوم بتمثيله, وفي كواليس المسلسل قالت ان هذا دائماً ما تعودت على تعلمه وتقبله من أجل ان أكون ما انا عليه الان قاصدة الدور الصعب الذي قدمته بكل قناعة,

وقد أنهت حديثها بمسح دومعها قائلة كلامات كانت كالذهب وهي "خسارتي لنصف جمالي كما يشبهه الكثيرين, هو جزء حقيقي من عشقي لفني وما يمكنني تقديمه لاستحقاقي له.. فهذا هو كل ما في الأمر".
0 Komentar untuk "هل تتذكرون تلك الفنانة التي حلقت شعرها في فيلم خاتون., لن تصدق كيف أصبح شكلها الأن بعد مرور كل هذه الاعوام !.. صادم للغاية !"

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة