شاهد زوجان يقيمان حفل زفافهما بدولار واحد ثم يحصلان على هدية مفاجئة لم يتوقعها أحد !!  لن تتخيل ماذا حصلوا عليه وماذا ارتدوا فى حفل الزفاف !!

شاهد زوجان يقيمان حفل زفافهما بدولار واحد ثم يحصلان على هدية مفاجئة لم يتوقعها أحد !! لن تتخيل ماذا حصلوا عليه وماذا ارتدوا فى حفل الزفاف !!


الزواج والفقر، حلم يهدد كل الشباب ولكن ما قام به زوجان يسمان “ويلسون وآن موتورا” من كينيا كان مختلفا، فقد أقاموا حفل زفافهم بتكلفة لا تتعدى الدولار الواحد حيث قاموا بارتداء سراويل من الجينز وقميصين بدلا من ارتداء البدلة و فستان الزفاف بسبب فقرهما وبعد ذلك تحدثت عنه وسائل التواصل الاجتماعي.
وعندما انتشر هذا الخبر تعاطف الكثيرون معهما وقرروا مساعدتهم بشكل يليق بهم، فقامت شركة لاقامة حفلات الزفاف بالاعلان عن اقامة حفل زفاف كبير لهم فى العاصمة ونشرت الخبر وزاد اهتمام متابعى الخبر بحفل الزفاف حتى أن بعض الجهات قدمت مساهمات كبيرة فى حفل زفاف كبير جدا قدره البعض بمبلغ يقارب من 35 ألف دولار.

ولم تكن تلك هى المفاجأة و المكافأة التى حصلوا عليها بل أكد المراسلون انهم تلقوا على مكافأة مالية ضخمة لم يتوقعوها أبدا لبدء مشروعهم الخاص الذى يؤمنون به مستقبلهم وتوفير صوبة زراعية لهم لامتلاكها و تكاليف شهر عسل كامل مدفوعة مسبقا حتى يستمتعوا بزفافهم تعويضا عن فقرهما.
0 Komentar untuk "شاهد زوجان يقيمان حفل زفافهما بدولار واحد ثم يحصلان على هدية مفاجئة لم يتوقعها أحد !! لن تتخيل ماذا حصلوا عليه وماذا ارتدوا فى حفل الزفاف !!"

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة