في أول لقاء ل”سائق التوك توك” عقب إختفائه بعد أن إنتشر الفيديو الذي ظهر فيه وعبر عن الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن البسيط ولخص في ثلاث دقائق أحول مصر في ظل تدهور الأوضاع الإقتصادية نال الفيديو ضجة عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي والشارع المصري لم يكن يتوقعها “مصطفى” سائق التوك توك ولا الإعلامي “عمرو الليثي” وكمية الإنتقادات والإتهامات التي تعرض لها مصطفى.
مما جعله يشعر بالذعر من غضب المسؤولين في أعقاب الإنتشار الواسع للفيديو الذي عبر فيه عن غضبه من أداء الحكومة والرئيس خاصتا أن مستشار رئيس الوزراء طلب مقابلته وقال مصطفى من خلال إتصال هاتفي مع موقع “المصريين” أنه لا يرى نفسه بطل وكان لا يحب أن يإخذ الأمر هذا الحجم والفيديو ما هو إلا كلمتان من القلب خرجوا للناس ولهذا صدقوهم وأحسوا بهم وهو مجرد تعبير عن حياتنا المعيشية الصعبة.
مشيرا أن تضخيم الأمر عن طريق وسائل الإعلام يمكن أن يضره ويتسبب فى أذى له من قبل الأمن المصري على حد تعبيره وكان مصطفى سائق التوك توك متحفظا في كلامه عن أسرته وقال أنه ليس عنده أولاد كما أشيع نافياً بذلك تأكيدات جيرانه الذين أخبروا وسائل الإعلام أنه رب أسرة من زوجة وطفلين كما كشف مصطفى أنه لم يكن يتوقع إذاعة الفيديو ولا الحلقة وأنه لم يغادر منزله قائلا “أنا في بيتي وأخرج كالمعتاد لقضاء حاجاتي ولم يستوقفني أحد أو يسألني عن أي شيء” مؤكدا أنه لم يختفي.
وأضاف مصطفى أنه يتعجب لما تردد عن رغبة رئيس الحكومة المصرية “شريف إسماعيل” في مقابلته قائلا “لماذا يسأل عنى؟.. الحكومة حين تحب الوصول لأحد لن تسأل “الإعلامي” ولا القنوات الفضائية لكن ستعرف كيف تأتي بي طوعاً أو كرهاً معتبراً أن حديث المسؤولين عنه نوعاً من “الشو الإعلامي” للدولة وقال إن تعليمه توقف عند المرحلة المتوسطة وإنه بدأ العمل سائق توك توك قبل فترة قصيرة ورفض مصطفى التعليق على ما نشرته الصحف حيال انتقاله إلى مسقط رأسه وفضل أن ينهي الحوار القصير وقام بعد ذلك بإغلاق هاتفه تماماً.
0 Komentar untuk "أول لقاء مع سائق التوك توك بعد إختفائه المفاجئ 😨😨😠 يكشف عن حقيقة ما حدث معه بعد إنتشار الفيديو "