قام أشرف محمد شاهين -يبلغ من العمر 42 عام- بإشعال النار في جسده بالإسكندرية وذلك بعد تعرضه لتهمة من زوجة صديقه ” محمد.ي ” حيث أحس أشرف بالظلم وخاف علي كرامته ما جعله يقوم بإشعال النار في جسده في منطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية , حاول أحد المواطنين مساعدته ولكن النار تمسكت به , فيما استخدم آخر ” طفاية حريق ” ولكن دون جدوي .
وقد إنتشر فيديو هذا الشاب وهو يشعل النار في جسده علي جميع وسائل التواصل الإجتماعي , فيما دشن رواد موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” هاشتاج بعنوان ” #حرق_نفسه_ياسيسي ” وأصبح هذا الهاشتاج علي قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في مصر , وقد لام الكثير ممن تفاعل مع الهاشتاج السيسي والحكومة علي ما قام به هذا الشاب .
وكانت زوجة صديقه قد قامت بإتهامه بسرقة شقة بمنطقة المعمورة وبعد تحريات الشرطة ثبت أن المدعو أشرف محمد شاهين كان يحاول الوقيعة بين صديقه وزوجته ولكنه لم ينجح مما جعل زوجة صديقه تتهمه بالسرقة , أشرف محمد شاهين تزوج 5 مرات في السابق ولديه ولد وبنت وهما محمد ويبلغ من العمر 16 عام وملك وتبلغ من العمر 12 عام .
وقد أكد شقيق الشاب أنه أخاه أحس بالظلم من التهمة التي وجهت إليه وخاصة بعد مطاردة الشرطة له ما جعله يفعل في نفسه ما فعل حيث قال شقيقه : “ أخويا كان مطارد من الشرطة بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره من نيابة المنتزه في قضية السرقة، وحاول يبعت تظلم وتلغراف استغاثة للنائب العام والمحامي العام بالإسكندرية، بدون جدوى، لحد ما لاقيته بيتصل بيا النهارده الظهر بيقولي ” أنا حولع في نفسي، كان بيصرخ وبيقول أنا عاوز السيسي، وسمعت بعدها صوت التليفون وهو بيخبط في الأرض، والناس بتصرخ “ ” .

0 Komentar untuk "شاب إسكندراني أشعل النار في جسده في الشارع , والمواطنون يحملون السيسي المسؤلية لهذا السبب .."